منتديات سعوديه ستايل

منتديات سعوديه ستايل

 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "جوابك" أول تطبيق عربي يقدم الاستشارات المتخصّصة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mina333
عضو جديد
 عضو  جديد


عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 26/02/2017

مُساهمةموضوع: "جوابك" أول تطبيق عربي يقدم الاستشارات المتخصّصة   الأحد فبراير 26, 2017 7:22 am

أطلقت شركة باب العالمية للخدمات تطبيقاً جديداً تحت عنوان "جوابك" اضغط على أندرويد أو آي فون للتحميل، ليضاف إلى قائمة الحلول الرقمية التي تتميز الشركة بها. ويقدم التطبيق خدمات استشارات نوعية تشمل مجالات تفسير الأحلام، الاستشارات الصحية، الاستشارات النفسية والأسرية، الاستشارات القانونية.

ويتميز تطبيق جوابك، بأنه يضم نخبة من الاستشاريين المتميزين في كل خدمة من الخدمات التي يقدمها التطبيق. ويتيح التطبيق تلقي الأسئلة في كافة المجالات والاجابة عليها من قبل مختصين مشهورين مع احترام خصوصية المستخدم ومعلوماته الخاصة.

ويستهدف التطبيق كافة شرائح المجتمع من خلال تقديم خدمة إستشارية نوعية ومميزة من خلال إيجاد الأجوبة والردود المناسبة على كافة الأسئلة المطروحة من المستخدمين.

ويتم التواصل بين المستخدم والمستشار من خلال المحادثة المباشرة مع عن طريق (الدردشة) بالكتابة والصوت والفيديو. وستكون الردود على حسب نوع الاستشارة سواء كتابية أو صوتية أو عبر الفيديو.

يعمل التطبيق بنفس طريقة (الواتساب) ويتيح للمستخدم ميزة اختيار نوع الاستشارة التي يرغب بها من خلال اختيار الأيقونة المخصصة وبدء المحادثة. وتكون الجلسة مجانية.

ويوفر التطبيق العديد من الخيارات المساندة الأخرى التي يمكن استخدمها في التواصل مع المستشار المختص منها خاصية الكاميرا وإرفاق الصور والمقاطع الصوتية أو الفيديو، والتي تمكن المستخدم من تقديم الأسئلة بكل سهولة ويسر.

ويتميز التطبيق بميزة حماية خصوصية المستخدمين في مناقشة القضايا بسرية تامة، إضافة إلى التفاعل السريع والجدية في التعامل مع القضايا ذات العلاقة.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل نسخة " أندرويد " و  "آي فون"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"جوابك" أول تطبيق عربي يقدم الاستشارات المتخصّصة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سعوديه ستايل  :: منتديات نسائيه :: عالم حواء العام-
انتقل الى: