الاخوه الاحباء الاعضاء
الاخوه الاحباء الزوار


الاخوه الاعزاء القراء والمتابعين

سلام الرب يكون مع جميعكم

واما بعد

اسمحوا لى ايها الاحباء ان اقدم لكم اليوم الحلقه السادسه عشر من سلسله ( حقيقه الاكذوبه المحمديه )
كما ارجو من كل شحص محب للحق والحقيقه ان يرسل الى صديق او اكثر يدعوه للمنتدى لقراءه هذه السلسله حتى يستفيد كل شخص محبا للبحث واعدكم انى سوف ارد على اى اعتراض منكم بشرط ان يكون مختصر ومفيد ويحمل مضوننا منطقيا يستحق الرد ...

الحلقه السادسه عشر ::

اسمحوا لى ايها الاحباء ان اكمل معكم الحلقه السادسه عشر وسوف نخصصها ايضا للشهاده الاسلاميه وايضا ايه قرانيه ونبحث علاقه كليهما باكبر كاسم او صفه مع ملاحظه حفظ حقى فى الاحتفاظ بحرف الواو القائم بين الله وبين اكبر واحب ان اضيف ان هذا الحرف كان ومازال موجود فى الاذان الاسلامى فى كافه المساجد حتى بعد حذفه من كثير من اللافتات المصريه فى بعض البلاد التى ارتفعت فيها نسبه الثقافه ولكنه مازال بين الاميين قائما فى النطق والكتابه وقد اعترضت على هذا الحرف منذ سنوات عديده تجاه كثير من المسئولين فى عده توجيهات وتنبيهات من خلال التلفزيون وبعض الصحف لكثير من المشايخ ...

اسمحوا لى ان اعرض على جميعكم الايه المقصوده:::

1 - الشهادتين طبعا لايجهل اى مسلم ماهما الشهادتين ونلاحظ ان الشهاده الاولى هى لااله الا الله .. والثانيه ان محمد رسول الله مع ملاحظه ان بين الشهادتين ...فهل الاولى شرطا للايمان باله الاسلام لايكمل الا بالثايه وهى ان محمد رسول الله ...

هل طلب موسى ان يكون الايمان بنبؤته ضروره حتى يكمل الايمان بالرب ؟؟؟؟


اليس هذا السلوك لنبى الاسلام و المختلف تماما عن اى سلوك ايا من انبياء العهد القديم مثل موسى ويعقوب وحزقيال ودانيال واليشع و داوود وسليمان وغيرهم يعتبر خروجا عن المالوف ويعتبر نوعا من تاليه نبى ورفعه الى درجه اله ؟؟؟

ام انه مجرد غيره من البسمله المسيحيه التى احتوت الاب مع الابن --مع حفظ الفرق -- بين المسيح الابن وبين اى نبى -- لان المسيح هو الرب الظاهر فى الجسد ..

2 - وعن الايه الوارده فى سوره المائده 3 (( حرّمت عليكم الميتة والدّم ولحم الخنزير وما أهلّ لغير اللّه به والمنخنقة والموقوذة والمتردّية والنّطيحة وما أكل السّبع إلّا ما ذكّيتم وما ذبح على النّصب وأن تستقسموا بالأزلام ذلكم فسق اليوم يئس الّذين كفروا من دينكم فلا تخشوهم واخشون اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا فمن اضطرّ في مخمصة غير متجانف لإثم فإنّ اللّه غفور رحيم (3)

هذه هى الايه المقصوده وهى تحمل خطا جسيما ::
أ -أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا
اذا سالنا من هنا المتكلم ؟؟؟ اى على لسان من هذه الايه ؟؟؟
يقولون هى على لسان الله ونقلها جبريل الى محمد
نلاحظ انها بصيفة المتكلم اى ان المتكلم هنا اله محمد ؟؟؟
اذا فرضنا صحه التعبير السابق نضع ايدينا على خطاء جسيم فى قول الايه
(غير متجانف لإثم فإنّ اللّه غفور رحيم)) ... لماذا لم تاتى الايه فى نفس الصيغه السابقه اى (( غير متجانف لإثم فإنّى غفور رحيم )))
ان هذا الاختلاف فى تحويل صيغه متكلم فى ايه الى صيغه مخاطب فى ايه اخرى ويدعى المسلمون انها من عند الرب فهذا امرا غير عقلانى على الاطلاق .. كيف يجهل اله الاسلام هذا الخطاء القاتل فى ايه واحده وفى نفس السوره .. هل اله الاسلام لايجيد اللغه العربيه الى هذا الحد ؟؟؟ انه يخلط بين الضمائر وبين طرق الخطاب ؟؟؟؟
وهذا يؤكد لنا ان هناك شخصيه تحاول فرض نفسها كاله او نصف اله بعد الله اله الاسلام مع حفظ حقى فى تشابه اسم اله الاسلام مع اسم احد اصنام مكه وهو اللات ...ولا ننسى ان جبريل او قل اله الاسلام طلب من محمد ان يلين لهم حتى لاينفضوا من حوله حتى ان محمد شرع فى الاسلام كل طقوس عباده الاوثان والطواف بالكعبه وعرفه والحجر الاسود ورمى الاحجار على الشيطان وهو روح لايتاثر بالرجم .. ولم نسمع من قبل عن نبى رجم الشيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بل والكارثه الكبرى انه حفظ حق ابليس فى الاقامه فى الحرم المكى فى صوره عامود يرجم بالاحجار وكان ابليس متخلف حتى يقف مكانه متلقيا كل هذه الاحجار والحقيقه ان كل هذه التعارضات والتناقضات والاختلافات عن العقائد السمائيه السابقه تؤكد اننا فى مواجهه شخص او اشخاص يؤلفون عقيده دون علم او معرفه باصول الاديان ..
وعلى راى المثل اللى ميعرفش يقول عدس لذلك اطلب من كل شيخ يريد ان يفتى فى موضوع ان يبداء كلامه بكلمه عدس حتى ان ظهر خطاءه العدس يعذره ويعفيه من الوزر ؟؟؟؟
ومما سبق يتضح لنا ان محمد سلك سلوكا تاليهيا لذاته فربط الايمان باله الاسلام لايكمل من دون الايمان بنبؤته ؟؟؟ وبالمنطق والعقل حفظ حق نفسه فى الاذان فاذا كان الله فى بدايه الاذان فهو بعه مباشره ؟؟؟
او لنقل الاحتمال الاخر وهو اقامه اتحاد فيدرالى دينى بين محمد وبين مجوس المدينه وها هما الالهين معا فى (( الله و اكبر )) ولكما ان تختاروا بين الاحتما لين ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
والى ان اراكم فى الحلقه التاليه اترككم فى رعايه السيد الرب

الكاتب // يوسف فارس
خدام عهد السيد رب الجنود
ملاخى 3 - 1 :3